المحرك 4.0 لتر V6 بنظام مزدوج لتنويع نبض الصمامات الذكي VVT-i وأذرع تدوير هزاز جديدة لترتفع القوة 19 حصان وتصل بمجملها إلى 258 حصان. ومتوقع أن يكون لهذا التعديل تأثير على برادو الجديدة في أسواقنا.
ونلفت هنا أن تويوتا برادو 2010 جرى تطويرها أصلا على نفس أرضية برادو القديمة ، وهي نفس الأرضية التي تستخدمها 4-رانر التي تتوفر للسوق الأمريكية. وتشير تويوتا إلى إدخال تعديلات طفيفة على أنظمة تعليق FJ كروزر للعام 2010 بهدف تحسين القيادة ولتقليل قطر الدوران بواقع قدم واحدة لتصبح السيارة أسهل في المناورة والحركة.
وأشارت تويوتا أيضا إلى إدخال تعديلات طفيفة على بعض طرازات 2010 ومن ضمنها راف-4 التي تحصل على تشذيبات كروم بالداخل وتحصل الكبيرة أفالون على لون خارجي جديد هو «الرملي» Sandy Beach Metallic وستحمل نوافذ الأبواب الخلفية خاصية الفتح والإغلاق بلمسة زر واحدة مع ارتفاع بالسعر في السوق الأمريكية بنسبة 0.4 بالمائة، ونتوقع ارتفاع مشابه لأن السيارة أصلا يتم استيرادها إلى أسواقنا من مصانع تويوتا في الولايات المتحدة.
ونلفت هنا أن تويوتا برادو 2010 جرى تطويرها أصلا على نفس أرضية برادو القديمة ، وهي نفس الأرضية التي تستخدمها 4-رانر التي تتوفر للسوق الأمريكية. وتشير تويوتا إلى إدخال تعديلات طفيفة على أنظمة تعليق FJ كروزر للعام 2010 بهدف تحسين القيادة ولتقليل قطر الدوران بواقع قدم واحدة لتصبح السيارة أسهل في المناورة والحركة.
وأشارت تويوتا أيضا إلى إدخال تعديلات طفيفة على بعض طرازات 2010 ومن ضمنها راف-4 التي تحصل على تشذيبات كروم بالداخل وتحصل الكبيرة أفالون على لون خارجي جديد هو «الرملي» Sandy Beach Metallic وستحمل نوافذ الأبواب الخلفية خاصية الفتح والإغلاق بلمسة زر واحدة مع ارتفاع بالسعر في السوق الأمريكية بنسبة 0.4 بالمائة، ونتوقع ارتفاع مشابه لأن السيارة أصلا يتم استيرادها إلى أسواقنا من مصانع تويوتا في الولايات المتحدة.
0 التعليقات:
إرسال تعليق