? ??????????????Mazda RX7? ????? ?? ???Rating: 4.3 (46 Ratings)??33 Grabs Today. 3753 Total Grabs. ??????P
review?? | ??Get the Code?? ?? ?????????????????????????????Tony Stewart? ????? ?? ???Rating: 3.4 (363 Ratings)??33 Grabs Today. 12570 Total Grabs. ??????Preview?? | ??Get the Code?? BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS ?
بحث مخصص

السبت، 13 مارس 2010

توقع تعافي السوق الامريكيه خلال اربعة اعوام


قال رئيس شركة دايملر الألمانية لإنتاج السيارات ان سوق السيارات الأمريكية قادره على التعافي خلال أربعة أو خمسة أعوام وذلك بعد الهبوط الذي شهدته السوق في الفترة الأخيرة.
وقال ايضا ديتر تسيشه رئيس الشركة “سوف تعود التعاملات إلى سابق عهدها وبالمستوى الذي شهدناه قبل الأزمة” وأضاف: أن السوق السيارات الأمريكية تقلصت إلى النصف تقريبا ، وهو أمر لا يمكن لأحد أن يداويه بالبرامج الاقتصادية المعتادة .
و اكد تسيشه أن تدخل الدولة في صناعة السيارات لن يكون ذا جدوى إلا إذا اقتصر ذلك على مرحلة انتقالية فقط من ناحية أخرى وعلى نفس الصعيد أعلنت مجموعة فولفو جروب السويدية للشاحنات والحافلات اعتزامها الاستغناء عن حوالى 1500 عامل في السويد بسبب «التراجع الحاد في الاسوق العالمية»، وأشارت الشركة إلى أن جزء كبير من العمال الذين سيتم الاستغناء عنهم وعددهم ما يقرب من 1300 عامل من قطاع المحركات التي ينتج المحركات وصناديق التروس المستخدمة في السيارات الثقيلة ومعدات البناء وأشارت المجموعة السويدية إلى عزمها بدء المحادثات مع النقابات العمالية بشأن هذه الخطة .
في الوقت نفسه مازالت المجموعة تجري محادثات مع عمال مصانعها المحلية بشأن خفض الأجور بنسبة 20%.

0 التعليقات: