? ??????????????Mazda RX7? ????? ?? ???Rating: 4.3 (46 Ratings)??33 Grabs Today. 3753 Total Grabs. ??????P
review?? | ??Get the Code?? ?? ?????????????????????????????Tony Stewart? ????? ?? ???Rating: 3.4 (363 Ratings)??33 Grabs Today. 12570 Total Grabs. ??????Preview?? | ??Get the Code?? BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS ?
بحث مخصص

السبت، 13 مارس 2010

هيونداي تقرر سحب سيارات لها من اسواق الولايات المتحده وكوريا الجنوبيه


اعلنت شركه "هيونداي موتور" الكوريه الجنوبيه لصناعه السيارات انها سوف تسحب سيارات لها من نوع "سوناتا سيدان" في الولايات المتحده والسوق المحليه بكوريا الجنوبيه بسبب مشكله في قفل الابواب.
وقالت اكبر شركه كوريه جنوبيه لصناعه السيارات انه سيتم سحب ما يقرب من 1300 سياره سوناتا سيدان بيعت في الولايات المتحده و46 الف سياره اخرى في كوريا الجنوبيه.
واضافت انه تم اتخذ هذا القرار بسبب ملاحظه خلل في قفل الابواب الاماميه في بعض سيارات "سوناتا" التي اطلقتها في ايلول/سبتمبر الماضي.
وقالت انها امرت الموزعين في الولايات المتحده الثلاثاء بوقف بيع هذا الطراز من هيونداي حيث ياتي قرار سحب السيارات بعدما اقر مدير شركه تويوتا في الولايات المتحده بان العمليه الكبرى لسحب سيارات تويوتا اليابانيه من الاسواق "لم تؤد بشكل كامل" الى اصلاح الخلل الخطير في شروط السلامه.
هذا ومن المتوقع ان هيونداي ربما تواجه بعض المشاكل في السوق الامريكيه من قبل الحكومه الامريكيه التي اصدرت تصريحات مؤخرا تقول انها ربما تتخذ بعض الاجراءات ضد هيونداي في السوق الامريكيه

0 التعليقات: