? ??????????????Mazda RX7? ????? ?? ???Rating: 4.3 (46 Ratings)??33 Grabs Today. 3753 Total Grabs. ??????P
review?? | ??Get the Code?? ?? ?????????????????????????????Tony Stewart? ????? ?? ???Rating: 3.4 (363 Ratings)??33 Grabs Today. 12570 Total Grabs. ??????Preview?? | ??Get the Code?? BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS ?
بحث مخصص

السبت، 13 مارس 2010

انظمة تزيد من سلامة السيارات على الطرق اثناء السير


تحسينات كثيرة وتقنيات متطورة شهدتها السيارات المصنعة حديثا وذلك بهدف ضمان أعلى درجات السلامة والأمان لركاب السيارات الحديثة وللمشاة المحاذين لتلك المركبات ايضا.
حيث مرت صناعة السيارات عالميا بتطورات متسارعة جدا، وتم استخدام أفضل ما توصلت إليه الأبحاث والتجارب في هذا المجال ، فبالإضافة إلى أنظمة ABS لكوابح المركبات واستخدام الوسائد الهوائية لسلامة وامن الركاب وتطوير كل من المرايا الكهربائية العاكسة والمقاعد ذاتية الضبط وأنظمة GPS وأنظمة الاتصالات اللاسلكية ، وغيرها وغيرها من الأنظمة المتطورة ، إلا أن كل هذا التقدم لم يوقف مصنعي السيارات من الاستمرار في إدخال أنظمة جديدة في المركبات المصنعة حديثا.
من أهم تلك الأنظمة ، نظام راداري متطور مثبت في مقدمة السيارة ، يعمل على بث واستقبال موجات خاصة ، تعطي السائق معلومات عن حالة الطريق العامة، وتجعل نظام الكمبيوتر في المركبة يرسم صورة واضحة للعوائق التي تقف في طريق السائق على شاشة إلكترونية مثبته في لوحة القيادة وبالطبع مثل هذة الميزة ستساعد قائدي السيارات كثيرا اثناء السيروستقلل من حدوث الحوادث.

0 التعليقات: